OHSU شعار اللهب باللون الأبيض

2021-12-14 20:14:30 By : Ms. xiaoli lin

تقدم OHSU لقاحات COVID-19 للأعمار من 5 سنوات فما فوق وطلقات معززة لجميع المؤهلين ، دون أي تكلفة عليك.

شكرًا لك على اهتمامك ببرنامج اختبار K-12 COVID-19! يمكن لطفلك الحصول على اختبارات COVID-19 PCR الأسبوعية مجانًا من خلال مدرسته حتى العام الدراسي 2021-22. OHSU قادرة على اختبار جميع الطلاب الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من البرنامج. ما عليك سوى تنزيل المستندات أدناه للعثور على جميع المعلومات التي تحتاجها ، والاتصال بمدرستك للتسجيل. لدينا الوثائق بـ 12 لغة.

ساعد في إبقاء مدارسنا مفتوحة للتعلم الشخصي بنتائج اختبارات سلبية!

أفضل اختبار هو الاختبار السلبي. لوقف انتشار COVID-19 ، استمر في ممارسة سلامة COVID داخل وخارج المدرسة. هذا يعنى:

قم بزيارة موقع OHA الإلكتروني لمعرفة المزيد عن البرنامج.

بحاجة للتسجيل؟ احصل على التعليمات والنماذج من مدرسة طفلك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بلغة أخرى ، فيرجى الاتصال بالرقم 833-376-1027 ، من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً

دخلت هيئة الصحة في ولاية أوريغون (OHA) في شراكة مع المختبرات الطبية المحلية لتقديم اختبار COVID-19 المجاني إلى مدارس K-12 في ولاية أوريغون. OHSU هي شريك مختبر طبي في مناطق OHA 1 و 6 و 9. وهذا يعني أن OHSU توفر الاختبارات للمدارس في هذه المقاطعات: Clatsop و Columbia و Tillamook و Washington و Clackamas و Multnomah و Hood River و Wasco و Sherman و Gilliam و Morrow و Umatilla ، يونيون ، الووا ، بيكر ، مالهير. يجب على المدارس وأولياء الأمور / الطلاب الاشتراك في المشاركة.

يتم تمويل البرنامج من خلال منحة إلى OHA من وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية (HHS). محتويات هذا الموقع تخص OHSU ولا تمثل بالضرورة وجهات النظر الرسمية أو المصادقة من قبل HHS أو حكومة الولايات المتحدة.

OHSU هي أحد شركاء المختبرات لبرنامج الفحص الذي تقوده OHA وإدارة التعليم في ولاية أوريغون للحد من انتشار COVID-19 في المدارس. تعلم المزيد عن البرنامج.

عالجت مرافق مختبر OHSU ما يقرب من 300000 اختبار COVID-19 منذ بداية الوباء. نحن على استعداد للعمل مع المدارس لأنها تختار البرنامج في المناطق 1 و 6 و 9.

هذه هي العملية التي سوف نتبعها:

سوف تعمل OHSU بشكل وثيق مع المدارس المشاركة طوال العام. حتى الآن ، أكثر من 300 مدرسة اختارت. ونحن نعمل بنشاط معهم لتسجيل الطلاب في برنامج الفرز. تعتمد تواريخ بدء الاختبار على التحاق الطلاب بالمدارس ، وجمع المعلومات وإنشاء حسابات المرضى.

اتصل بمدرستك أو المنطقة التعليمية الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانوا قد انضموا إلى برنامج اختبار فحص OHA COVID-19.

ليس لدينا أي معلومات حول سبب قرار مدرسة أو منطقة تعليمية عدم المشاركة في البرنامج. لا تستطيع OHSU أن تطلب من المدارس المشاركة في هذا البرنامج أو أي برنامج آخر تقدمه OHA.

يمكن لأي مدرسة عامة أو خاصة K-12 في ولاية أوريغون التسجيل لتكون جزءًا من هذا البرنامج. إذا كانت مدرستك جزءًا من البرنامج ، فيمكن لأي طالب في روضة الأطفال حتى الصف الثاني عشر التسجيل. يرجى الاتصال بمدرستك لمعرفة ما إذا كانت جزءًا من البرنامج وتعلم كيفية تسجيل الطالب الخاص بك. 

لا ، لقد مول مركز السيطرة على الأمراض هذا البرنامج فقط للطلاب في رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر. طلاب صف ما قبل الروضة غير مؤهلين. إذا كان طفلك يعاني من أعراض COVID ، فاحفظه بعيدًا عن الآخرين وقم بإجراء اختبار له. يمكنك العثور على مواقع الاختبار من خلال مكتشف موقع الاختبار التابع لهيئة الصحة في ولاية أوريغون.

هذا البرنامج مجاني للمدارس والطلاب. إنها أداة مهمة لمكافحة انتشار COVID-19 في مجتمعاتنا. يتم تمويل البرنامج من قبل وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية بالشراكة مع سلطة ولاية أوريغون الصحية.

يستخدم OHSU اختبار PCR. هذا اختبار جزيئي يسميه الخبراء المعيار الذهبي. إنه أكثر أنواع الاختبارات دقة للفيروس المسبب لـ COVID-19.

يجد العديد من المرضى أن مسحة الأنف مزعجة. نحن نستخدم اختبار البصق بحيث كل ما يحتاجه الطالب هو البصق في أنبوب معقم. لا توجد مسحة غير مريحة. إنه أسرع وأسهل في المعالجة. ويمكنك حتى جمعها بنفسك بدلاً من الحاجة إلى مساعدة طبية.

قم بزيارة هذه الصفحة للحصول على أحدث المعلومات حول COVID-19.

يساعدنا الاختبار المنتظم في وقف انتشار COVID-19 و:

الاختبار هو أحد الأدوات العديدة التي نستخدمها لتقليل انتشار COVID-19 ، إلى جانب الإخفاء والتباعد الجسدي وغسل يديك. كثير من الناس مصابون بالفيروس ولا يعرفون ذلك لأنهم لا يعانون من أعراض. يمكنك منع انتشاره إلى عائلتك وأصدقائك والآخرين عن طريق الاختبار على أساس منتظم.

بعد تسجيل طفلك ، ستمنحك مدرستك:

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بنتائج الاختبار من يوم إلى يومين بعد جمع العينة أو تسليمها في مدرستك. إذا كانت نتيجة اختبار الطالب إيجابية أو غير حاسمة ، فستتلقى مكالمة هاتفية من ممرضة من الخط الساخن OHSU COVID-19. سنستخدم البريد الإلكتروني الأساسي ورقم الهاتف الموجودان في ملف مدرستك للاتصال بك بشأن نتائج الاختبار.

لن تشارك OHSU أبدًا معلومات طفلك أو حالة COVID-19 مع أي شخص آخر غير مسؤولي الصحة العامة. لن تشارك OHSU نتائج الاختبار مع مدرستك. ستتصل بك OHA أو السلطة الصحية المحلية إذا كانت لديك نتيجة إيجابية لبدء تعقب المخالطين. في حين أن مدرستك لن تحصل على نتائج طفلك من OHSU ، فقد تحصل عليها من OHA أو هيئة الصحة المحلية.

ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل الخاصة بمدرستك. ستوفر لك مدرستك نموذجين لملئهما والعودة إلى مدرستك:

مطلوب نموذج موافقة OHA لسجلات المدرسة. يسمح النموذج الآخر لـ OHSU بإرسال المعلومات الصحية المحمية في شكل ملصق إلى المدرسة. ستحتوي هذه التسمية على اسم الطالب وتاريخ الميلاد ورقم السجل الطبي OHSU (MRN).

لن تقدم OHSU للمدرسة نتائج اختبار طفلك. لكننا نشجعك على إخبار المدرسة ما إذا كانت اختبارات الطلاب الخاصة بك إيجابية حتى يتمكنوا من المساعدة في تتبع جهات الاتصال.

إذا غيرت رأيك ، فقط دع منسق الاختبارات في مدرستك يعلم أنك لم تعد تريد أن تكون جزءًا من البرنامج.

نعم. يمكن للطلاب التسجيل في أي وقت خلال العام الدراسي - حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى أو إذا كانوا قد انسحبوا من قبل. اطلب من مدرستك نموذج موافقة OHA ونموذج تفويض OHSU.  

إذا وضعت الملصق بطريقة خاطئة ، فما عليك سوى استبدال الملصق. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مجموعة أدوات تجميع جديدة وقدمت لك مدرستك أكثر من واحدة ، فما عليك سوى استخدام واحدة من الإضافات. بخلاف ذلك ، يمكن للطالب تخطي اختبار هذا الأسبوع وتقديم عينة جديدة الأسبوع المقبل في يوم التحصيل العادي. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من مجموعات الاختبار أو الملصقات ، فاطلب من منسق الاختبارات في مدرستك الحصول على المزيد من الإمدادات.

ستخبرك مدرستك بما إذا كنت ستجمع العينة في المدرسة أو في المنزل.

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بنتائج الاختبار من يوم إلى يومين بعد جمع العينة أو تسليمها في مدرستك.

نحن نعلم أن الحصول على نتيجة اختبار إيجابية أو غير حاسمة يمكن أن يكون مقلقًا. تريد OHSU مساعدتك في تجاوز هذا والتأكد من أنك تعرف ما يجب عليك فعله بعد ذلك. ستتحدث إليك الممرضة من الخط الساخن OHSU COVID-19 حول:

اتصل بـ OHSU على 833-376-1027 ، من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً. يمكننا تحديث سجل الطالب بعد حصولك على أول نتيجة اختبار.

يرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي والبريد غير الهام والعروض الترويجية بحثًا عن رسائل البريد الإلكتروني الواردة من OHSU Health (k12covidtesting@ohsuhealthmarketing.com).

للحصول على مساعدة ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى k12covidtesting@ohsu.edu أو اتصل بالرقم 833-376-1027 ، من الاثنين إلى الجمعة ، من 8 صباحًا إلى 5 مساءً

نعم. سترسل OHSU رسالة إلكترونية بنتائج اختبار COVID-19 لطالبك مع القليل جدًا من المعلومات الشخصية عن الطالب - فقط عن عمره. لن تشارك OHSU أبدًا معلومات طفلك أو حالة COVID مع أي شخص آخر غير مسؤولي الصحة العامة. 

إذا كانت نتائج الاختبار تقول "تم الكشف عنها" ، فهذا يعني أن مختبر OHSU قد اكتشف الفيروس. يُعرف هذا أيضًا باسم الاختبار الإيجابي.

يرجى مطالبة الطالب بالبقاء في المنزل وبعيدًا عن الأشخاص الآخرين.

ستتصل بك ممرضة من الخط الساخن OHSU Health COVID-19. سيتحدثون معك عن:

قد تتلقى رسالة نتائج الاختبار عبر البريد الإلكتروني قبل أن تتاح لنا فرصة الاتصال بك ، ولكن ستتلقى مكالمة. إذا كانت لديك أسئلة عاجلة ، فاتصل بالخط الساخن OHSU COVID-19 على 833-647-8222 وحدد الخيار 5. نحن متواجدون 7 أيام في الأسبوع ، من 8 صباحًا إلى 8 مساءً

قم بزيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول COVID-19.

إذا مر أكثر من يومين على يوم جمع العينات ، فيرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي والبريد غير الهام والعروض الترويجية. سيأتي البريد الإلكتروني من OHSU Health (K12covidtesting@ohsuhealthmarketing.com) مع سطر موضوع "نتائج اختبار COVID-19 لطالبك".

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على البريد الإلكتروني ، فيرجى الاتصال بـ 833-647-8222 وتحديد الخيار 5. نحن متواجدون 7 أيام في الأسبوع ، من 8 صباحًا إلى 8 مساءً

لا ، لا يكشف اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) لدينا عن الأجسام المضادة التي يصنعها جسمك من اللقاح. إنه يكتشف فقط الحمض النووي الريبي من الفيروس نفسه. تحتوي بعض اللقاحات على الحمض النووي الريبي ، لكنها لن تنتهي في عينة البصاق.

يمكن. إذا كانت نتيجة اختبار الطالب إيجابية خلال الـ 90 يومًا الماضية ، فيرجى عدم إجراء اختبار الفحص الأسبوعي.

يمكن أن يكون اختبار الطالب الخاص بك إيجابيًا لـ COVID-19 إذا كان لا يزال هناك RNA فيروسي في نظامهم. معظم الأشخاص الذين تعافوا من COVID-19 لن تكون نتيجة اختبارهم إيجابية. إذا تم الكشف عن الحمض النووي الريبي الفيروسي ، فلا يزال يُعرف بأنه إيجابي حقيقي. في بعض الأحيان يمكن أن تلتقط الاختبارات الحمض النووي الريبي (RNA) حتى لو لم تعد قادرًا على إصابة الآخرين. ولكن ، لا يزال يتعين عليك توخي الحذر إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية لأي سبب من الأسباب.

الطريقة الرئيسية لانتشار الفيروس هي من خلال قطرات صغيرة في الهواء يتنفسها شخص مصاب. لا توجد بيانات جيدة عن انتشاره عن طريق ملامسة اللعاب. لكي تكون آمنًا ، لا يزال عليك:

تم تصميم الأكياس الموجودة في مجموعة الاختبار لمنع العدوى بمجرد إغلاق الكيس.

نحن نستخدم عمر الطالب فقط لحماية خصوصية كل طالب. سيتلقى أي طالب تظهر نتيجة اختباره إيجابية أو غير حاسمة مكالمة هاتفية من ممرضة على الخط الساخن OHSU COVID-19. 

إن تحديد يوم تجميع لكل مدرسة يجعل من الممكن لـ OHSU اختبار جميع المقاطعات الـ 16 التي نغطيها.

جامعة أوريغون للصحة والعلوم مكرسة لتحسين الصحة ونوعية الحياة لجميع سكان أوريغون من خلال التميز والابتكار والقيادة في الرعاية الصحية والتعليم والبحث.

© 2001-2020 جامعة أوريغون للصحة والعلوم. OHSU هي مؤسسة تكافؤ الفرص للعمل الإيجابي.