Covid-19: يقوم موظفو حكومة الإمارات العربية المتحدة بإجراء اختبار PCR مدفوع الأجر كل 14 يومًا

2021-12-01 07:41:30 By : Mr. EDWARD ZHU

احصل على أخبار الأعمال اليومية من المنطقة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك

سيتم منح إعفاء لأولئك الذين تلقوا لقاح Covid-19

أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة أن موظفي جميع الوزارات والهيئات الإلزامية الفيدرالية مطالبون بإجراء اختبار Covid-19 PCR كل 14 يومًا اعتبارًا من 17 يناير 2021.

قالت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في تعميم صادر يوم الثلاثاء ، إن جميع موظفي الوزارات والجهات الاتحادية سيخضعون للاختبار على نفقتهم الخاصة.

الموظفون الذين يقدمون تقريرًا طبيًا يعفيهم من أخذ اللقاح بسبب مرض أو حالة صحية لا يحتاجون إلى دفع تكاليف اختباراتهم الخاصة. في مثل هذه الحالات ، يجب على صاحب العمل تغطية تكاليف فحص مسحة الأنف كل 14 يومًا.

وأضاف التعميم أيضًا أن أولئك الذين أخذوا لقاح Covid-19 معفون من اللوائح الجديدة.

إجراءات جديدة تساعد في معالجة جائحة # Covid_19 على مستوى الحكومة الفيدرالية ، والتي سيتم تنفيذها اعتبارًا من 17 يناير 2021 ، حيث يُطلب من موظفي #federal_government إجراء فحص مسحة الأنف (PCR) كل 14 يومًا. https://t.co/ CtuJCAvCKx pic.twitter.com/bxIOBSMbsk

وقالت الإدارة إن القرار يأتي في إطار جهود الحكومة للحد من انتشار الفيروس وحماية الموظفين والحفاظ على بيئات العمل آمنة.

ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن قاعدة الـ 14 يومًا تنطبق أيضًا على موظفي شركات الخدمات الخارجية والعامة الذين يعملون على أساس التفرغ الكامل.

سيحتاج الموظفون من شركات الخدمات الاستشارية والخبراء الذين يتعاملون مع الهيئات الحكومية على أساس لمرة واحدة إلى تقديم اختبار PCR سلبي لا يتجاوز عمره ثلاثة أيام.

ذكرت السلطة الفيدرالية في تعميمها رقم 02 لعام 2021 أن لقاح Covid-19 متاح مجانًا في جميع المراكز الصحية الحكومية في جميع أنحاء البلاد ، وكذلك في عدد من المستشفيات الخاصة.

كما طالبت جميع الوزارات والجهات الاتحادية بتشجيع موظفيها على التلقيح وخاصة المصابين بالأمراض المزمنة وكبار السن.

© 2021 MOTIVATE MEDIA GROUP. كل الحقوق محفوظة.